لاسف مو بس انت تعاني منها حتى انا وابشرك وصلت لمرحله اني اشوف موسم من بريسين بريك في يوم واحد وتراه يدور خوي لسفر من الزهقه <<<<<<<<< هههههههههههه وانشالله ما تشعر بفراغ وحنا موجودين بالمنتدى ومتشوقين للجزء الثاني وتقبل مروري....
__________________ .. لو آصۆمگ ظنگ آلقى’ فيگ عيد’.. !!