ـأود ـالعودة ـإليك
فتمنعني قسوتك !!
ـأتذكر عينااااااك
فتذوب قسوتي !!
ـأعــود ـإليك
يحملني
شوقٌ
قـــاتــــل
|
|
|
V
فتسل خنجر ـالقسوة
لتقضي على ما بقى
من رومانسيتي
ـالهادئة
^
|
|
|
ـأخشى على البقية ـالباقية
من حبنا
أن
تـــــمـــــوت
دون
أن
تــــشـــعـــر
أنت
بذلك!!
ـأخشى عليك من / ع ــقلي الطائش
ـأخشى عليك
من
ما يدور
حولي
و
ــأنــــــت
ــلا
تعلمه!!
لـــــ ـ ـ ـ ـــــكــــ ـ ـ ـ ـــــن
أتنفس الصعداااااااء
حين
أُوقِـــــــنُ
ــأن
قلــبــك بين ـأضـلـعـي !!