عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 18-07-2008, 01:01 AM
الوفاء الوفاء غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: خ ــآاآرج حدود (الوطن)
المشاركات: 5,004




ـأود ـالعودة ـإليك

فتمنعني قسوتك !!

ـأتذكر عينااااااك

فتذوب قسوتي !!


ـأعــود ـإليك
يحملني
شوقٌ
قـــاتــــل
|
|
|
V


فتسل خنجر ـالقسوة
لتقضي على ما بقى
من رومانسيتي
ـالهادئة

^
|
|
|



ـأخشى على البقية ـالباقية
من حبنا
أن
تـــــمـــــوت
دون
أن
تــــشـــعـــر
أنت
بذلك!!


ـأخشى عليك من / ع ــقلي الطائش
ـأخشى عليك
من
ما يدور
حولي
و
ــأنــــــت
ــلا
تعلمه!!

لـــــ ـ ـ ـ ـــــكــــ ـ ـ ـ ـــــن

أتنفس الصعداااااااء

حين

أُوقِـــــــنُ

ــأن


قلــبــك بين ـأضـلـعـي !!






رد مع اقتباس