الموضوع
:
الغياب
عرض مشاركة واحدة
#
3
16-07-2008, 01:48 PM
أبو عبدالهادي
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 13
تسلم على المرور
و اتوقع اللى كسر الوزن وجودبعض الأخطاء الإملائية
و إنشااء الله اني بعدلها
و مشكور
أبو عبدالهادي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها أبو عبدالهادي