اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (( سهيل ))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله على السلامه وعمره مقبوله
انشاءالله يابوعبدالله انت والخال وصور
روعه مع اختصارات الرحله تقبل الله
طاعتكم .
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ارحب ثم ارحب مليار يابو بليه
والله يسلمك من عذاب النار ويتقبل منا ومنك صالح الاعمال
ولاهنت على المرور والمشاركة