الموضوع: السلام عليكم
عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 15-07-2008, 02:30 AM
Lawrence of Arabia Lawrence of Arabia غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 586

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالهادي

مرحبا بشاعر وبقصيدة ناداني = وترحيبي كتر الابل ومبتلشه بزبدها
اضحكتني في شعرك وابانت اسناني=ومعنا قصيدك عليكم بوسدها
هههههههههههههههههههههههههههه لا يوقف لا يوقف ... امحق محاورة

__________________

رد مع اقتباس