
12-07-2008, 11:09 PM
|
|
|
|
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 2,280
|
|
سبحان الخالق البارئ المصور ...
لاهنت على الصورة المعبرة ...
........................
__________________
مشكله لاصـار هقواتـي بعيـده=وضاعت الهقوات فاللي كنت هاقي ...!!
الزمـان يحـز رجلينـي بقيـده=ماتقولي يازمن وش عـاد باقـي ...!!
يازمن لاتحسبـن مانـي وليـده=لا يغرك دمع عيني يـوم راقـي ...!!
.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’
|