عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 11-07-2008, 10:56 PM
# أم أطياب # # أم أطياب # غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,844

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MNM1988
حمضيه والله يستر من اخرتها معش شكلش بتجيبين العيد خخخخخخخخخخخخخ


بس موضيعش حيل عاجبتني ونا من اناس الي احب اشارك فيهااااااااااا<<<

تسلم تسلم

.. انت خلك تراقب من بعيد لين أخلص من التحميض ..

..

رد مع اقتباس