اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MNM1988 حمضيه والله يستر من اخرتها معش شكلش بتجيبين العيد خخخخخخخخخخخخخ بس موضيعش حيل عاجبتني ونا من اناس الي احب اشارك فيهااااااااااا<<< تسلم تسلم .. انت خلك تراقب من بعيد لين أخلص من التحميض .. ..