اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـحمـد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير
وبالفعل هذا البرنامج منتشر وللعلم يشتغل هذا البرنامج حتى بدون الماسنجر
وامتد لبرمامج كثيره لذلك افضل حل ان يكون الجهاز بدون كاميرا
وان كان ولا بد توضح على عدسة الكاميرا لزقة سميكه بلون غامق
ولاهنت
|
محمد بارك الله فيك على هذه الاضافه
والله انها مصيبه
ياجماعه غطوا كاميراتك البلا مش في الماسنجر بس على قولت محمد
بارك الله فيك اخي على هذه الاضافه
لك كل الود