عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 11-07-2008, 02:26 PM
# أم أطياب # # أم أطياب # غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,844

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MNM1988
يالله تعافينا يا ارحم ارحمين


ياالله حسن الخاتمه المنظر يجيب الهم عاد توني متغدي


وانتي ماتجوزين من سولفش



لا هنتي ونبي موضوع على ذوقش يخيش بس اسبشل اوقي

<<ماتغدت ليلحين ..

شسوي وبعدين هذا مو رعب الرعب انتظروا عليه شوي .. قاعده احمظه هههههههههههه

ولا انت حياك الله دوم يام ان ام ..

..

رد مع اقتباس