اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MNM1988
يالله تعافينا يا ارحم ارحمين
ياالله حسن الخاتمه المنظر يجيب الهم عاد توني متغدي
وانتي ماتجوزين من سولفش
لا هنتي ونبي موضوع على ذوقش يخيش بس اسبشل اوقي
|
<<ماتغدت ليلحين .. 

شسوي وبعدين هذا مو رعب الرعب انتظروا عليه شوي .. قاعده احمظه هههههههههههه
ولا انت حياك الله دوم يام ان ام .. 

..