الموضوع: السلام عليكم
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-07-2008, 10:34 PM
الخالدي الهذلي الخالدي الهذلي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 93
السلام عليكم

مسا الخير يالعجمان قاصي وداني:::::::::يقوله هذيلي كل عمله صرفها

تجيني مكاسبها وانا في مكاني::::::::::ولكن عملتكم بها شي تلفها

رد مع اقتباس