صح السانك واعتلى شانك
وابو فلاح يستاهل المدح
ولاهنت عالقصيده الرائعه
وانصحك تسأل اي شخص قريب لك شاعر
لان اللي ناقص الرائعه الوزن وتكمل
تقبل مروري.
__________________
( أحبّــك ) من بعيــد .. ومن قريّـب ..
جعل يفداك .. ( من شافـك وعافــك ) ..!
عتــاب .. يغيّــب إحساسي .. وأغيّب
وأجيك أطلب .. ترجّع ( حـسّ قافـــك ) ..!
من ( الغيره ) .. فأنــا مانــي بـ طيّب ..
أحسّ إنـي مُســـاءل .. عن عفـافـك ..!
لأني ( بـ كــلّ صراحه ) .. يا الحبيّــب ..
كثر ما كنت أحبّــك .. كنــت أخافك ..!