قديــــــــــــــــــمة << تبي تحطمها شوي اصلا ً انا اللي مخترعة اللعبة << اقول طيري زين بس عندي سؤال .. شكو الموضوع بالقسم العلمي هاااا اتغشمر حظي بري يعطيج العافية عالموضوع الحلو و الجميل و الرآئع << تجامل تخاف تضربها ههههااااي تقبلي مروري
__________________ Maybe .. I will come back ريم البوادي سابقًا