عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 14-06-2008, 03:56 AM
الغارة الغارة غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 8

السلام عليكم يليت اخوي لو نشوف اهتمام اكثر عن الربع الخالي والقنص فيه
خصوصا الصيد بالسلق لأني بصراحه من عشاق القنص بالسلق وانشالله افيدكم بمعلومات عن قنص الرمله

__________________


هي مثل الكفن للميت يوم اني لها حبيت
وانا مثل السجين لحبها والحلم حريه

رد مع اقتباس