عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 12-06-2008, 11:14 PM
nooooon nooooon غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10

لا حول و لاقوة إلا بالله
اعوذ بالله من بعض الناس اللي ما تشكر ربها على النعمة ولد و لا بنت ما هو رادها من الموت
الله يسامحها
عورتي قلبي يا حظي بري

رد مع اقتباس