اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتحار
الالوان والتنسيق مدري ليش ذكرتني
"بصفي الدين"
يوم قال
بيض صنائعنا سود وقائعنا.. خضر مرابعنا حمر مواضينا
موضوعك والوانك فيها نَفَس وطني.. للمنتدانا القومي 
احيي نشاطك
|

أكيد
>> كويتيه وأفتخر أفا عليكم 
بس أخوي الكريم والله لقبك تشاؤم
الله يكفينا شر الانتحار

عفوا على التطفل بس لو تغيره يكون أفضل 
وأنا أحيي فيك روحك العالية والتواضع الكريم لمرورك على صفحاتي البسيطه

شكرا لكــ×÷‘
وجزيت الجنه