عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-06-2008, 06:34 AM
# أم أطياب # # أم أطياب # غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,844
Cool قلمـــي ينثر الحبر الصافي منقش بالألوان الزاهيـــه .. تحدي ايه نعم تحدي ..!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دائما نسعى

ونسعى

ونسعى


نسعى للتحدي

شعار ؟؟

أم غيرة عمل ؟؟






كثير منا يسأل كيف نلفت أنظار قراء مجلة ما أو جريدة معينة

أو صفحات المنتدى

وهذا الأهم !!

كيف ؟؟


امممم


لا يعلم أحد من منا سعى للدخول لمنتدى معين .. فأنا شخصيا لإنسان غالي


عاندت الظروف فعاندتني

فكنت الأقوى لمجيئي لمنتدى العجــــــــــــــــــمان


ياسلااااااام



كم هو جميل أن تتحدى العالم كله من أجل شخص ..

هل يعلم بكــ ؟؟؟؟

لا أدري حتى إن كانت الظروف تساعدني بذلك ..



العمل ...



حلو لفت النظر صح .. كيف ؟؟

بقلــــــــــــــمك


فأنا قلمــــــــي ورغم أنف الزاحفين ينثر الحبر الصافي المنقش بالألوان الزاهية


مواضيع اجتماعية أطرحها بأسلوب المرح

فلا يمل القارئ

يه شالغرور

ليس بغرور فأنا واثقة من نفسي



الثقة نعم عليكم بالثقة التي تجركم للابداع ولو بالقليل

مواضيع مهمة تخص المرأة

ايه نعم لازم نفيدج حبيبتي مو أنا منج وفيج



أفا عليج


امممم آآآه معاي انتوا .. أوكي لا أريد أن أطيل عليكم


انتبهوا لاتطيلوا الحديث فهذا من أساليب التشويق للقراءة قصر الموضوع


فيا سائل عن القلم
هل علمت ماهو الخلل ؟؟
تحدث أنت واكتب مابخاطرك من غير جرح الآخرين










تذكرت .. غريب ان الانسان يضحك في مواضيعه لا طبعا ..


ليش أشوف الاستنكار منكم بهذا الشي


الضحكة صارت تعيب القلم

لا بالعكس أنا أحبب القارئ لي بابتسامه فهي صدقه


انت متكدر أها

بس مو معناته اني أكدر اللي يقرالي

وأحسسه بأنه هو الزعلان والا ماخذ على الخاطر












ياجماعه صلوا على النبي لاتحسدوني على فرحتي هاليومين

فقد وجدت حاجتي المفقودة





ملحوظه اللي عاجبه مواضيعي ترى ماحب المجاملات

رد على الموضوع وأعرف أنا إنك من قراء صفحاتي >> أعوذ بالله من كلمة أنا <<





وأخيرا..

اللي بيمدح الناس يرد والا سكوته أشواله

هذا حبيب ينرد واخ وولد عم وولد خاله

لاتحسب ان القلم دايم الحبر ينسابه

لابد يجي يوم ونقول عزااه من فرقى الخل أحبابه




يؤؤؤه أرجو إني ماطولت



سلام

رد مع اقتباس