الموضوع: لا يا دكتور ؟؟
عرض مشاركة واحدة
  #20  
قديم 08-06-2008, 12:58 PM
سلطان المحفوظ سلطان المحفوظ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 51

بسم الله الرحمن الرحيم نبارك للدكتور المنصب ونتمنى أن يكون المنصب في خدمة القبيله ونعرف شخصك الكريم أنك علي خلق عاليه ومن الأشخاص الأ يفتخر فيهم كواجهه للقبيله ونتمنى قوة الموقف وصلابته في مواجهة فساد المال العام ومن يريدون بالمواطن صاحب المعاش البسيط سوء....... شكرا لكل من شاركنا الموضوع وتقبلوا أحترامي لكم جميعا ولأرائكم