عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 04-06-2008, 12:24 AM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنت الشهم

بالبداية >> الله يوفقكِ باختباراتكِ وشدي حيلكِ

وبالنسبة لتصرف الدكتورة فهو أكيد تصرف خاطئ وفيه ظلم كبير ..

وأنا برأيي ان انتوا تكلمونها بهالشي وان لازم تعدل ( مو على ناس وناس) !!

حتى لو عصبت او حاولت تنكر >> المهم ان توصلها فكرة ..عن موقفها..

>> لأن مثل هالموقف صارلي لمن كنت بالجامعة بس طبعا اخف من موقفكِ هذا شوي

وما سكت للدكتورة وقلتلها عن غلطتها وبغت تاكلني بس اشوا عدى الموضوع على خير

وصارت صديقتي بعدين


عموما هذي وجهة نظري

واعتذر عالاطالة..

موفقة غاليتي

تقبليـ تحيتيـ

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس