1-متى تصارحون حبكم للطرف الأخر؟
اذا كانت المشاعر صادقة
2-متى تقولون كلمة انتهينا؟
عندنا تبدا الخيانه
3-اذا انجرحتم من ناس غالين عليكم شلون تسامحونهم؟
أتذكر غلاهم وانسىىى كل شي صار
4-شنو اصعب كلمة(كره -محبة-اسف-اعجاب) عندكم بالحياة؟
كره لان الكره صعب يكون بين الاحباب
5-شنو تعليقكم على عبارة (موتي ولا موت المشاعر)؟
عبارة صعبة اذا ماتت المشاعر يودي الى موت الانسان فهي نفس المعنى
,,
,,
,,
وشكرا