عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 20-10-2004, 07:01 PM
شيهـــاااانه شيهـــاااانه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 75

مــــع اني جديده في هالمنتدى وللحين ماعرفت احد بس من الي اشوفه انهااااا



تستااااهل السؤدد والله يعطيك العافيه يالسياسي.....

__________________
ياعل قلب ماشكا الحب والتاع....تنهااااار من فوقه محاني ضلوعه
يامانهيت القلب لاشك ماطاع....ماطاع يدله والليالي تلوعه




رد مع اقتباس