اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الصميل فيه واحد أذاني يبيني أسجل له عضويه بالمنتدى شوفو له صرفه هههههههههههههههههههههههههه هذا مو كافي مزعجني بالبيت وجايبه هنا بعد
__________________ رحله إلى اوروبا مع التغطيه , حياكم :/ To Be Or , Not To Be