عرض مشاركة واحدة
  #16  
قديم 24-05-2008, 11:07 PM
طبــ ع ــي كــذآ.. }~ طبــ ع ــي كــذآ.. }~ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 5,215

اختي برقع الصقرين ياهلابك

وانشالله يردون على مواضيعك بس يمكن لان فيه عضوه ثانيه نفس اسمك بس الفرق النون

هي صقر وانتي صقرين

اخوي نجران والقلب حيران هلابك

واللهم احسن خاتمتنا ااااامين ااااامين الله يقبل دعوتك

وجزانا واياكم الجنه تقبلوا تحياتي

__________________




من قال .. لك ... !؟:
إن الألم .. يصنع بدايات الطريق .. !!
قلّه .. ترى أكبر .. خطأ ..!!
إن الغريق .. ينقذ .. غريق ..!!

رد مع اقتباس