اختي برقع الصقرين ياهلابك وانشالله يردون على مواضيعك بس يمكن لان فيه عضوه ثانيه نفس اسمك بس الفرق النون هي صقر وانتي صقرين اخوي نجران والقلب حيران هلابك واللهم احسن خاتمتنا ااااامين ااااامين الله يقبل دعوتك وجزانا واياكم الجنه تقبلوا تحياتي
__________________ من قال .. لك ... !؟: إن الألم .. يصنع بدايات الطريق .. !! قلّه .. ترى أكبر .. خطأ ..!! إن الغريق .. ينقذ .. غريق ..!!