اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهد10
والله كان اتمني ان ابن عبيد مايصرح لانه معه اخوانه
ولا واحد منهم يصرح لين يجتمعون ويكون صوتهم واحد
عشان حتي لو بغوا يسامون عليه يقدرون في المناصب
ويحسبلهم حساب
وان كلن ضرب شنه دنه بصرهم لاكن مالهم حسبه
|
أعترف انها طافتني ..!
الفهد فالخبره لها دور
