نسير مع الأيام رحلة طويله وكلٌ بقدر سيره نحو ... ماذا ؟
لا نعلم .
هي الأيام تسيرنا إلى طرق شتى ومعالم مختلفه
رضينا أم لم نرضى تارة إلى حزن وتارة أخرى إلى فرح
وبالأخير يجب أن نرضخ ونرضى بها
لأن هذا واجب علينا أن نؤمن به
وهو الأيمان بالقدر خيره وشره
عديل الروح
شكراً لك فقد أمتعتنا بهذه التحفه
دمت بحفظ الله