الموضوع: رحله مع الأيام
عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 19-05-2008, 09:38 AM
الصورة الرمزية راعي المشعاب
راعي المشعاب راعي المشعاب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: In her heart
المشاركات: 5,786

نسير مع الأيام رحلة طويله وكلٌ بقدر سيره نحو ... ماذا ؟

لا نعلم .

هي الأيام تسيرنا إلى طرق شتى ومعالم مختلفه
رضينا أم لم نرضى تارة إلى حزن وتارة أخرى إلى فرح
وبالأخير يجب أن نرضخ ونرضى بها
لأن هذا واجب علينا أن نؤمن به

وهو الأيمان بالقدر خيره وشره

عديل الروح
شكراً لك فقد أمتعتنا بهذه التحفه

دمت بحفظ الله

__________________
2009 <<< مع السلامه يا عام الأحزان

رد مع اقتباس