اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العجمي كوم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
,,
,,
اللهم إني أسألك بنور وجهك االذي ملى أركان عرشك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
امشكووووره والله يعطيش العاااافيه
والله يكتب أجرك ,,, وشكرا
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي العجمي كوم
هلا بك وجزاك الله خير
والله يقبل دعوتك
اسعدني مرورك
تقبل تحياتي