السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, ,, اللهم إني أسألك بنور وجهك االذي ملى أركان عرشك سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم امشكووووره والله يعطيش العاااافيه والله يكتب أجرك ,,, وشكرا