عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 01-05-2008, 11:47 PM
نوف السديري نوف السديري غير متواجد حالياً
 شاعرة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 133

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمان
الاخت نوف

صح لسانك وماقصرتي يالطيبه



شاكر لك قلمك الرائع والى الامام


بالتوفيق
//

تناحرت أحرفي فوق " المـ ح ــابر "


بكاءً عليه ,,

رحل " و أرتـ ح ـلت " معه أحرفي

للـ " مقابر "

\\


أفلاك تدور ,,

صمت لا يشبه الا " الموت "

و احلام تبور ,,
و " همٌ " نتذوقهـ كالـ توت "

\\

تُراه يـ ع ـشقني !!

تُراه يبكي غيابي !!

"أم " لم يكترث !!


//


رمان

صح بدنك ,,
تواصل غالي و جميل
شكرا لبهاء حضورك
لك التحيه والتقدير

__________________

رد مع اقتباس