يعطيج الف عافيه يا الغاليه على الموضوع.. فعلا القلم كالصديق.. تستطيع من خلاله اخراج مايدور في ذهنك من افكار من خيال لتسطره اوراق الواقع.. لكي مني كل التحيه
__________________