عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 26-04-2008, 11:40 AM
الصورة الرمزية الـنايفه
الـنايفه الـنايفه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: د(F)ــنتكـ بجـــو(F)ــي ..!
المشاركات: 3,519



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اقتباس:

خذني " بقايا حلمِ ما اكتمل "
خذني " بداية همٍ ما يُحتمل "
شاعرة القلوب ..ومترجمة الاحاسيس

نوفي ..كلمات صادقه نابعه من قلب مرهف ..

طاغي بالمحبه والاحاسيس الصادقه

اشكركِ على ماكتبتي

وبانتظار جديدكِ

تقبل تواجدي

ام خالد

رد مع اقتباس