اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناس ماتدري
الاخت نوف
صح لسانج على الكلمات الروعه
مزج العاميه بالفصحى يعطي نوع
من الاحساس بالا توازن او بتغليب الماضي على الحاضر
او الانفلات من الماضي للحاضر انت في هذي الكلمات
توصلين احساس من نوع غريب
يعطيج العافييه اختي على ما قدمتي
وبانتظار الجديد
تقبلي مروري
|
\\
تعيش مشاعري فـِ أنين
مع رحيل نورهـ
أي رحيل هذا الذي يقتل !!
//
غادرت البراءه مع المسافات
انتحبت الوجوه
و تكسرت جميع المرايا !!
//
فقد الأرجوان جماله
لم يعد هناك زهور مخمليه ,,
\\
فقط موتٌ و نحيب
// اهلا و سهلا بـ تواصل قلمك و معانقة احساسكـ //
تكريم يشرفني و تواصل غالي
شكراً
\\