عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 11-10-2004, 07:06 PM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690



أموت واعرف
لماذا البعض يحترم الغني ويقدم له فروض الولاء والطاعة
وينظر الى الفقير با لإزدراء ويزجره بالويلات




اي والله صاجه.. حتى لو هالغني كان انسان تافه و حقير.. تلقى الناس تحت ريوله و الانسان الفقير لو كان صاحب علم و اخلاق محد بيعبره او يحترمه.. دنياا عجيبه اولله

يعطيج العافيه يا الغاليه على هالموضوع الجميل


وشكر موصول للاخ بو تركي على التعليقاات الجميله

لكم مني كل التحيه

__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس