أموت واعرف
لماذا البعض يحترم الغني ويقدم له فروض الولاء والطاعة
وينظر الى الفقير با لإزدراء ويزجره بالويلات
اي والله صاجه.. حتى لو هالغني كان انسان تافه و حقير.. تلقى الناس تحت ريوله و الانسان الفقير لو كان صاحب علم و اخلاق محد بيعبره او يحترمه.. دنياا عجيبه اولله
يعطيج العافيه يا الغاليه على هالموضوع الجميل
وشكر موصول للاخ بو تركي على التعليقاات الجميله
لكم مني كل التحيه