الموضوع: أعشقك
عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 22-04-2008, 06:09 PM
×مبسم هيا× ×مبسم هيا× غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: ~قلوب من يحبوني ~
المشاركات: 838

صح لســـــانك قصيدة روووووعه .....

أرضيك وأرضيك وحبك أحظنه بصدري
حفظت غلاك داخلي والعز باشراقه
لجابو طاريك تفتت قلبي من قهري

رد مع اقتباس