الموضوع: أعشقك
عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 21-04-2008, 10:30 AM
موكب موكب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: الــكــويــت
المشاركات: 4,922

صح لسانك ملايييين اخي الغالي ==شـاعــر الـمرهـ ==

واسمح لي انقل قصيدك لمنتدى صدى المشاعر في مكانها الطبيعي

لان منتدى الشعر العام مختص بالقصائد المنقوله فقط طال عمرك

تقبل تحيتي وتقديري

__________________

.


ولا شيّء يدوم .. فـــ / كـُن حديثاً=جميل الذكر .. فـــ / الـُدنيا حديث



.

رد مع اقتباس