الموضوع: أعشقك
عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 20-04-2008, 11:07 PM
==شـاعــر الـمرهـ == ==شـاعــر الـمرهـ == غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 8

هذي لي وانا خوك قصايدي للحين مانشرتها
والحقيقه تقال انك انسان راقي بذوقك
وعسى ربي يكفيكم شر خلقه

عسى ربي يكفيك شر المخاليق
اللي نواياها تذل الرجوله
والرد حامي جاك ماهو بتلفيق
والله يعين المبتلي في ميوله

وسلامتك

رد مع اقتباس