الموضوع: أعشقك
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 20-04-2008, 06:16 PM
موكب موكب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: الــكــويــت
المشاركات: 4,922

اخي الكريم ==شـاعــر الـمرهـ ==

صح لسانك ملاييين على هذه الدره الجميله

وصح لسان شاعرها

وسلمت يداك بما خطت لنا من ذوق جميل

ملاحظه : هل هذه القصيده لك ام لشاعر اخر ؟

ودمت بخير وسعاده

__________________

.


ولا شيّء يدوم .. فـــ / كـُن حديثاً=جميل الذكر .. فـــ / الـُدنيا حديث



.

رد مع اقتباس