الموضوع: أعشقك
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 20-04-2008, 06:03 PM
==شـاعــر الـمرهـ == ==شـاعــر الـمرهـ == غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 8
أعشقك

أعشقك والعشق احساس بداخلي يجري
بين الحنايا ويفيض الصدر باشواقه
والشوق يباريك وقلبي دايمٍ يسري
يترك مكانه يبيك والروح سباقه
ابشر يالبيك فديتك يابعد عمري
أطلب وأشر جيوش الحب منساقه
أرضيك وأرضيك وحبك أحظنه بصدري
حفظت غلاك داخلي والعز باشراقه
لجابو طاريك تفتت قلبي من قهري
غالي عليا وأشوف العين مشتاقه
الشوق في صدري كساه العز من صغري
وأكبر ويكبر معاني الشوق بأعماقه
والعشق تفجر وزادالشوق في صدري
والقلب يفداك ويبطي محدٍ شاقه

رد مع اقتباس