عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 17-04-2008, 09:42 AM
الصورة الرمزية هــــــيا
هــــــيا هــــــيا غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: حيث أكـــون
المشاركات: 722

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرااااج
اختي هيا انتي مميزه ومواضيعش دايم مميزه -وانا متابع لمواضيعش وكتاباتش دايم وبستمرار






حوار في المقبرة
هل تود في ان تزور احدهــم ؟اتمنى ذلك لكـني لا أعلم اين هو القبر
هل تعرف تاريخ الوفاة ؟
كيف انسى ذلك اليوم ....انه ...
هناك في تلك الناحية سترى وفيـات تلك السنة...
كل منهما يبحث حتى وجدو مايبحوث عنه
فأخذ الزائر يبتسم بذيـّاك المكان
ويــكأنها ابتسامة عاتـب , ويدعوا بصمت
(مرة أخرى يخيــم الصمــت )


(بعد ماقريت موضوع تنهيـــدة ...ماعندي تعليق الا ...اقول... يابري حالي)



تتقبلي مروري




-

فراااج

يطيب لي اخوي ان تكون من متابعين مواضيعي ...

والله يجيرك من التنهيده

دمت بفرح



..

رد مع اقتباس