اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرااااج
اختي هيا انتي مميزه ومواضيعش دايم مميزه -وانا متابع لمواضيعش وكتاباتش دايم وبستمرار
حوار في المقبرة
هل تود في ان تزور احدهــم ؟اتمنى ذلك لكـني لا أعلم اين هو القبر
هل تعرف تاريخ الوفاة ؟
كيف انسى ذلك اليوم ....انه ...
هناك في تلك الناحية سترى وفيـات تلك السنة...
كل منهما يبحث حتى وجدو مايبحوث عنه
فأخذ الزائر يبتسم بذيـّاك المكان
ويــكأنها ابتسامة عاتـب , ويدعوا بصمت
(مرة أخرى يخيــم الصمــت )
(بعد ماقريت موضوع تنهيـــدة ...ماعندي تعليق الا ...اقول... يابري حالي)
تتقبلي مروري
-
|
فراااج
يطيب لي اخوي ان تكون من متابعين مواضيعي ...
والله يجيرك من التنهيده
دمت بفرح 
..