عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 17-04-2008, 02:11 AM
DUNHILL DUNHILL غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 700

اختي

قصيدتش عاطفيه وتحمل معاني جميله عن الحب

ولكنها لاتسمى قصيده

اتمنى انش تحاولين تصقلين موهبتش اكثر

يعني حاولي تسمعين لبن جدلان ولو اني داري انش منتي بداريه وش يقول

__________________


الماسنجـر للتـعـارف والتـواصـل=مـن نتـاج العولمـه بإسـم الثقافـه
فيـه أوامـر بالخطـوط وبالفواصـل=أمر حظر .. وأمر حذف .. وأمر إضافه
والمعـارف كلّهـا تحصيـل حـاصـل=والملقّـف مـا يخـلـوّن اللقـافـه !

رد مع اقتباس