عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 16-04-2008, 10:38 AM
عجمي وربي الله عجمي وربي الله غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 1,011

التياسه والله في راسه

__________________


وإذا هممت بالنطق في الباطل ** فاجـعـل مكـانـه تسـبيحـاً
فاغتنام السكوت أفضل من *** خوض وإن كنت في الحديث فصيحاً

رد مع اقتباس