الموضوع: متى يا غربة ؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 10-04-2008, 12:51 PM
الصورة الرمزية هــــــيا
هــــــيا هــــــيا غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: حيث أكـــون
المشاركات: 722

:




مبارك



الله يعينك ويعين كل مغترب ...


لاهنت على الكلمات ....المعبره


دمت بألق



:


هيا



:

رد مع اقتباس