عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-04-2008, 12:22 PM
وليدعواضي القحطاني وليدعواضي القحطاني غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2
Arrow الوفاوالصراحةياخل من طباعي

اسعد الله اوقاتكم

اول مشاركة لي

انشالله تنال اعجابكم

/:://



انت من تناسى الوفا
انت من بدا بالجفا
نسيت ايام الصفا
ليش من غير داعي

:://::
انت ناكر للجميل
واللي بان اكبر دليل
بعت قلبي يابخيل
كيف قويت خداعي
:://::

ليش تخلف وعودك
ليش تكثر صدودك
موكذا اصل جدودك
انصحك ترفض سماعي
:://::
كيف تقوا عليا
وانالي شلتك بديا
انت لي جحدت فيا
الوفاوالصراحة ياخل من طباعي


وليدالقحطاني
جرووبقاياووح

رد مع اقتباس