الموضوع: يارب أنا عبدك
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 30-03-2008, 04:52 PM
شموخَىِ في سجَودىِ شموخَىِ في سجَودىِ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: إأآلـصـوماآأآإأآل
المشاركات: 15
يارب أنا عبدك





يارب

لم أعد أستطيع

نقش حروفي

يارب

لم أعد أتحمل

يارب

كل مابنيت ينهدم كل مابحياتي

يارب

أنا عبدك

ألطفي بي

يارب

لم يبقى شي لم أفعله

كل مابي فعلته لاأجله
لكن كل مافعلته لم يعد يعني شي

يارب
أرحم عجزي وحالي

يارب أنا عبدك الضعيف الذي حرم نفسه من كل شي لاأجلك
يارب
أنا عبدك
المسكين
الذي
تحمل وصبر
وظل محروم لاأجل يعطي ويعطي

يارب أنا أنتظر ليلي يقبل علي كي أناجيك بوحدتي
وأشكي لك مابي قلبي

يارب

تقبلو تحياتى اختكم شموؤوؤوؤخ لاتحرمونى من ردودكم

__________________




لبــــــىىىآ ترآبــــك يــآالإمـــــآرآت
:: :: ::
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي فإني اليوم معك وغدا في التراب
فأن عشت فأني معك وان مت فلذكرى لك خطي
يامارا على قبري لا تتعجب من امري بالامس كنت معك وغدا انت معي
فياليت كل من قرأ خطي
دعــالــي

رد مع اقتباس