يارب
لم أعد أستطيع
نقش حروفي
يارب
لم أعد أتحمل
يارب
كل مابنيت ينهدم كل مابحياتي
يارب
أنا عبدك
ألطفي بي
يارب
لم يبقى شي لم أفعله
كل مابي فعلته لاأجله
لكن كل مافعلته لم يعد يعني شي
يارب
أرحم عجزي وحالي
يارب أنا عبدك الضعيف الذي حرم نفسه من كل شي لاأجلك
يارب
أنا عبدك
المسكين
الذي
تحمل وصبر
وظل محروم لاأجل يعطي ويعطي
يارب أنا أنتظر ليلي يقبل علي كي أناجيك بوحدتي
وأشكي لك مابي قلبي
يارب
تقبلو تحياتى اختكم شموؤوؤوؤخ لاتحرمونى من ردودكم