اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه الله يبعده عنا وعنكم لاهنتي ياام خالد داااايم مبدعه تقبلي مروري وتحياتي اللهم آمين قلبي .. تسلمين لي والله وجودج اسعدني لاهنتي على النور والمرور كل الحب لج