عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 25-03-2008, 01:14 AM
البليهي البليهي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 4,248

قصيدتك مكسره يا رفيق العجمان


وياليت لو تغنيها على لحن واحد


ويعجبني اهتمامك بالنقد

__________________
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ







( من لا يعدك ربح لا تعده راس مال )

رد مع اقتباس