الموضوع: ليتك تناديني
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 21-03-2008, 04:22 AM
فرااااج فرااااج غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 528
ليتك تناديني

ناديتني ؟ لبيه من قلب والسان----------------
---------------جيتك تسابقني من الشوق روحي
ولهان انا جيتك من الشوق ولهان-------------
--------------ودي اشوفك ياململم اجروحي
ودي اشوفك من قريب على شان-------------
----------------اقول لك همي وسري وبوحي
ماهمني بعد المسافه والاوطان----------------
-----------------دامك سكنتي قلب كله وضوحي
غبتي وطاريك فرح بين الاحزان---------------
-----------------وذكرك كما ريح الخزام يفوحي
ليتك تناديني وانا اقول زعلان----------------
-----------------ولا اقول انك حياتي وروحي



-والله ابتلشت ماقدرت احط القصيده في نصف الصفحه-الله يعين اللي يقراها

رد مع اقتباس