اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه بن غانم كلمات من القلب الى القلب لقد احييت ونشطت ماقد مات وخمل بداخل انفسنا كل الشكر لك ولاتحرمنا من جديدك تقبل مروري مشكوووووووووووره على المرور الراااااااائع
__________________