عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 30-09-2004, 11:57 PM
الصورة الرمزية مـحـمـد بـن فـهـد
مـحـمـد بـن فـهـد مـحـمـد بـن فـهـد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: .. KuwaiT ..
المشاركات: 4,047
فعاليات مزاين بن شريم المري

بسم الله الرحمن الرحيم


بدأت فعاليات مزاين بن شريم المري
المقام في المنطقة الشرقية بمناسبة شفاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود

عدسة كاميرا ديوان العجمان تواجدت في ديار العجمان(جوده) وجادت لنا بهذه الصور .اليوم الخميس ، ولقد لفت الانتباه مشاركة الكثير من ابناء دول الخليج الشقيقة ، ومن المتوقع اعلان النتائج غدا او بعد غد ،وسوف نوافيكم بالأخبار ساعة توافرها

شكر وتقدير
نشكر مراسلنا في جوده الأخ القدير ناصر الخييلي الدوسري على ما اتحفنا به



فحل لـعتيبي سيم بأكثر من اربع مئة ألف
1-


2-




فحل للمنهالي أحد المتسابقين من دولة الامارات
3-


4-


5-


6-


7-


8-


9-


10-


11-


12-


13-


14-


15-


16-


17-


18-


19-


20-


21-



مع تحيات ادارة شبكة العجمان متمنين للمشاركين في الفعاليات الفوز ولأعضائنا الكرام الأستفادة من الموضوع والصور


التعديل الأخير تم بواسطة فيصل بن حجرف ; 01-10-2004 الساعة 01:45 AM
رد مع اقتباس