بسم الله الرحمن الرحيم بدأت فعاليات مزاين بن شريم المري المقام في المنطقة الشرقية بمناسبة شفاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود عدسة كاميرا ديوان العجمان تواجدت في ديار العجمان(جوده) وجادت لنا بهذه الصور .اليوم الخميس ، ولقد لفت الانتباه مشاركة الكثير من ابناء دول الخليج الشقيقة ، ومن المتوقع اعلان النتائج غدا او بعد غد ،وسوف نوافيكم بالأخبار ساعة توافرها شكر وتقدير نشكر مراسلنا في جوده الأخ القدير ناصر الخييلي الدوسري على ما اتحفنا به فحل لـعتيبي سيم بأكثر من اربع مئة ألف 1- 2- فحل للمنهالي أحد المتسابقين من دولة الامارات 3- 4- 5- 6- 7- 8- 9- 10- 11- 12- 13- 14- 15- 16- 17- 18- 19- 20- 21- مع تحيات ادارة شبكة العجمان متمنين للمشاركين في الفعاليات الفوز ولأعضائنا الكرام الأستفادة من الموضوع والصور