السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نسمع من سنيييييييين كلام عن القطار الكهربائي لمدينة الرياض هذا المشروع اللي صار مثل سالفة الكوبري نسمع في قطار الرياض منذ ان كانت دبي محمية بريطانية ولم نراه ودبي استقلت من بريطانيا ثم اكتشفوا البترول وبنوا احسن مطار عند العرب واسسو احسن خطوط وعندما شعروا بالحاجة لقطار قالوا ونفذوا بدون كلام فاضي بالجرايد http://www.alriyadh.com/2006/11/23/article203689.html وهاهو القطار يصل موانئ دبي لينعموا براحة البال من الزحام والرياض لا زالت نائمة وسلامتكم اترككم مع صور قطاااار مدينة دبي وبالتوفيق لأهلها
__________________