عرض مشاركة واحدة
  #26  
قديم 11-02-2008, 12:31 AM
قايدة الريم قايدة الريم غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: ديرة الخير
المشاركات: 18

اخوي صديق الملك لا هنت
والله يعطيك العافية على الخاطرة الجميلة
الصراحة ماادري شقول لانك بخاطرتك هذي المذهلة تحيرني
بس حبيت اقولك افرح وخل للفرح مكان في قلبك
لان كل الناس عندها احزان ولا زم نتجاوزها عشان نعيش مشكور
تقبل تحيتي

رد مع اقتباس