اخوي صديق الملك لا هنت والله يعطيك العافية على الخاطرة الجميلة الصراحة ماادري شقول لانك بخاطرتك هذي المذهلة تحيرني بس حبيت اقولك افرح وخل للفرح مكان في قلبك لان كل الناس عندها احزان ولا زم نتجاوزها عشان نعيش مشكور تقبل تحيتي