عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 03-02-2008, 10:17 PM
الصورة الرمزية şσ ί Ļόve
şσ ί Ļόve şσ ί Ļόve غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 2,747

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أتعبنيـ غروريـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغاليه أغلى منـ روحيـ جميل ماكتبتي لنا فالصمت في بعض الاحيان حكمه وفي بعض الاحيان منكور
ولكن خير الكلام ماقل ودل فان صمت حفظت نفسك من الناس لان بعض الكلام يذلك

اشكرك على هذا المووضوع ويعطيك العافيه وماقصرتي

وفي انتظار جديدك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كلام جميل..

آشكرك >أتعبنيـ غروريـ< على ردك ومرورك الرآئع

__________________



استغـفر اللـه واتـوب اليـه



..

رد مع اقتباس